عربي     English
مركز بترلايف للتدريب والتنمية البشرية
مركز بترلايف للتدريب وتنمية الموارد البشرية
صفحتنا على تويتر صفحتنا على الفيسبوك
BetterLife Center For training

اخبار بترلايف
بترلايف - الخرطوم : في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية ...
حرر بقلم: فرنشايز الخرطوم - السودان 2014-07-15
 


المدرب الاستشاري د. توني بيتر يتوسط مجموعة منسوبي شركة اراك في ختام الورشة التدريبية 

قدمت شركة أراك للسفر و السياحة و الشحن الجوي وخدمات الحج و العمرة بالتعاون مع مركز بترلايف للتدريب و تنمية الموارد البشرية  ورشة حملت عنوان  " التميز في الأداء " تم خلالها تدريب موظفين الشركة من كافة الإدارات وعددهم 13 موظفا على مهارات تقييم وتحسين الخدمات وعمليات تقديم الخدمة.

وجاءت الورشة التي قدمها المدرب الاستشاري د. توني بيتر يوم السبت 7 من يونيو بقاعة اتحاد المصارف  بهدف التعريف بآليات مشاريع التحسين والخطط لتطوير قطاع الخدمات السياحية وتدريب الموظفين على طرق تقييم الخدمات و تحليل البيانات والمعلومات وتدريب الموظفين على طرق وضع خطط تجويد وتحسين الأداء .

كما جاءت ضمن البرامج المتخصصة التي ينفذها المركز لهذا العام بالتعاون والتنسيق مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين للمركز - الجهات الأكاديمية والمعاهد التدريبية - وكذلك في إطار حرص الشركة على تطوير مهارات والجوانب المعرفية والمعلوماتية حول أفضل السبل في إدارة خدمة العملاء واليات السليمة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة تزيد من معايير الجودة والتميز بصورة عامة.


انصات وتمعن في تلقي المعلومات لتطبيقها عمليا

 


المدرب الاستشاري د. توني بيتر يبرهن عمليا ليس هناك مستحيل بالثقة و الاجتهاد

وتم خلال الورشة تقديم عدد من البرامج ذات العلاقة بتحسين تقديم وتقييم الخدمات التي تقدم الى الجمهور حيت تم التعريف بمعايير التقييم الميداني للخدمة المقدمة وجانب من مهارات فن البيع و مهارات البرمجة اللغوية العصبية و ومهارات الاتصال  وفن البيع الهاتفي التي كانت بمثابة جرعة دسمة لهم لينطلقوا بعدها بكل فعاليه إلى سوق العمل .

وتناول دكتور بيتر التقييم بالنسبة إلى الخدمة المقدمة والتي ترتكز الى معايير عدة أبرزها معيار جمع المعلومات ومعيار أداء الموظفين وكفاءتهم ومعيار السلوك الوظيفي وكذلك معايير تقييم الخدمات الالكترونية بكافة أشكالها ودورها في تقديم خدمة عالية ومتميزة تعمل على تقليل عوامل الوقت والتكلفة وتحسين الصورة العامة للمؤسسة مواكبتا للتكنولوجيا الحديثة والمكانة التي تليق بالدولة في السباق في ميدان التميز وخدمة العملاء وتوفير أفضل الخدمات للجمهور.

وشهدت الورشة في ختامها انه لا مستحيل من خلال تجربة ثقب ثمرة البطاطس بعود بلاستيكي وقدرتهم على تخطي كل الصعب في سبيل تحقيق الهدف الأكبر كفرد او مؤسسة .


علم الدين و ابتسامة بتحقيق الانجاز


الاستاذ / ناجي نقد - رئيس مجلس ادارة شركة اراك 

وبكلمة الختام للورشة من المدرب الاستشاري د. توني بيتر بشكر أراك إتاحة الفرصة لمركز بترلايف ونيلهم ثقة بترلايف ومبادرة المدرب بتقديم أي دعم او استشارة خلال الفترة القادمة وعبر الدكتور أننا لسنا في سباق الانتاج مقتبسا بمقوله الشيخ محمد بن راشد المكتوم  "في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية. الكل يجازف في سباق حياته لكن أكبر مجازفة هي أن لا نجازف, ولا يوجد سباق أكثر أهمية وإثارة من تسابق البشر " .

وبدورها رحبت شركة أراك متمثله في كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ – ناجي نقد بمركز بترلايف للتدريب و تقديم الشكر الجزيل ل لدكتور بيتر على ما قدمه من معلومات لا تقدر بقيمة  وما نهله كل الحاضرين من خبرته خصوصا لارتباط المدرب لفترة طويلة بمجال السفر و السياحة  وهذا ما أثرى الورشة من معلومات وخبرات و مشاركة معلومات متبادلة بين أطراف الحاضرين.

كما أشاد الأستاذ جلال مدير الشركة أن الورشة هي  احد الجهود المبذولة لتنمية وتطوير الكوادر البشرية باعتبار أن العنصر البشري أهم العناصر التي تعد مرآه للمؤسسة والخدمات المقدمة بالإضافة إلي الوسائل الداعمة والمساندة الأخرى التي تكمل الشكل العام للخدمة المقدمة .

وأضاف أن مخرجات الورشة من خلال المشاريع التي قدمت عكست مدى الفائدة التي جناها المتدربين والتي برهنت خلال تقديمها مستواها وأظهرت قوة التفاعل التي تمت بين المحاضر والمشاركين وأيضا المادة العلمية التي قدمت , معربا عن أمله أن تسهم الأفكار التي طرحت في تطوير الخدمات المتنوعة والعديدة التي تقدمها الشركة إلي أعضائها المنتسبين من ممثلي القطاع الخاص ودور ذلك على الجهود المبذولة في التنمية الاقتصادية بشكل عام, وبهذه الكلمات المشجعة تم بتوزيع شهادات الورشة  على الحاضرين.


تعليقات الزوار
المرسل:عماد الدين محمد صالح - ارسل بتاريخ : 2014-09-30
التدريب هو مفتاح التقدم والمواكبة ورفع الكفائة المتدرب ومسعى للتنمية الحقيقية للبشرية في ظل التقدم العالمي السريع في مناحي الحياة المختلفة. وبدون تدريب لن يتحقق الجاح المطلوب . نتمنى لكم التوفبق والسداد
أضف تعليقك
عزيزي الزائر نتمنى منك كتابة أسمك وعنوان بريدك الالكتروني بشكل صحيح مع العلم أنه سيظهر أسمك وتعليقك على الموقع فقط. أما البريد الالكتروني هو للإدارة فقط.

اسمك
بريدك الالكتروني
تعليقك
(الرجاء ادخال النص الموجود في الصورة - حساس لحالة الأحرف)
Go Back

الصفحة الرئيسية
من نحن
خدماتنا
عملائنا
اتصال بنا
نشاطات قادمة
اختبارات بترلايف
عروض مجانية للتحميل
دوراتنا
مدربونا
المقالات
الأخبار
بترلايف ستور
فديو بترلايف
صور بترلايف
الدورات القادمة
الجدول التدريبي العام
فروعنا حول العلم
  لندن - بريطانيا  كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأمريكية
  الخرطوم - السودان   أبو ظبي - الامارات العربية المتحدة
  دبى - الامارت العربية المتحدة  صعيد مصر
  القاهرة