عربي     English
مركز بترلايف للتدريب والتنمية البشرية
مركز بترلايف للتدريب وتنمية الموارد البشرية
صفحتنا على تويتر صفحتنا على الفيسبوك
BetterLife Center For training

اخبار بترلايف
من أكون بالخرطوم تطرب حاضريها ...
حرر بقلم: فرنشايز الخرطوم - السودان 2015-09-13


 

عميد المدربين الاستاذ محمد سليمان يكرم المدرب الاستشارى د. تونى بيتر 

بترلايف الخرطوم تبدع بتقديم ورشة من أكون  يوم 18 أغسطس 2015 وبعد صوم رمضان المبارك وعيد الفطر حيث قدم الورشة المدرب الاستشارى د. تونى بيتر بقاعة التدريب المهنى المستمر حيث حضر الورشة أكثر من مئتان شخص وكان بعضهم وقوفا لعد توفر اماكن للجلوس.

 

بدأت الورشة بسؤال محير حيث طرح المدرب العديد من الافكار الايجابية و بعدها السؤال هل خضت سباق مع 500 مليون من قبل و فزت ؟؟

 

الحضور أثناء الورشة


تعجب الحضور مع إصرار د. تونى بيتر أن كل الحضور خاضوا ذلك السباق من قبل و إستحقوا الفوز بجدارة لهذا هم موجودين الان بالقاعة , لم يكن يخطر ببال أحد أن المقصود هو تكوين الجنين منذ البداية حيث السباق الصعب و الفورز الاصعب.

 

تحدثت الورشة عن التفكير الايجابى و مقدرتنا على تحويل كل ما هو سلبى الى إيجابى و كم منا يحارب تفكيرة بدلا من أن يصادقة و يكون رفيقا له , كما تحدثت الورشة عن العقل الواعى و العقل اللاواعى و كيف يعملان فى تناسق و انسجام تام ولماذا لانحقق ما نريد وكيفية برمجة العقل و من المسؤل عن تلك البرمجة , كما قام الحضور بعمل تمرين يظهر ضعف تركيز العقل الواعى وقوة العقل اللاواعى فى التذكر و التخذين و مدى تأثيرة على حياتنا .

 

و من ثم عرض المدرب الاستشارى د. تونى بيتر قانون 90/10 و كيف يؤثر على حياتنا حيث ما يحدث لنا فى تلك الحياة يشكل فقط 10% وردة فعلنا تجاه ما يحدث تشكل 90% ومنها نخرج بأن الانسان هو القائد الوحيد لحياتة و يستطيع ان يقرر ماذا يريد ان يكون او ان يترك غيرة يقرر له ذلك .

 

إستمتع الحضور جدا بالورشة وكانت الاسئلة و المداخلات مستمرة الا ان وصل الختام حيث شكر المدرب كل الحضور و ادارة بترلايف الخرطوم على المجهود المميز لانجاح هذه الورشة , وزعت شهادات الحضور على الحضور وكانو يشكروا المدرب الاستشارى د. تونى بيتر على كل ما قدم لهم من معلومات و مهارات قيمة جدا .


فى الختام تقدم عميد المدربين الاستاذ محمد سليمان بالشكر للمدرب الاستشارى د. تونى بيتر و قدم لة شهادة تكريم بالانابة عن الحضور وسط كلمات الامتنان وكذلك رد عليه المدرب بالشكر لهذا التكريم و التقدير .

تعليقات الزوار
المرسل:الأمين عثمان - ارسل بتاريخ : 2015-11-04
قليلون هم الذين يستطيعون قيادة وصناعة النجاح د. توني نموذج مبدع وعبقري لايشبه إلا نفسه ... كن بخير وعافية
المرسل:رفيدة الجهني - ارسل بتاريخ : 2015-12-11
السلام عليكم, ارجو ان تعلنوا مثل هذة الفعاليات حتي يتثنى لنا الحضور والاستفادة من هولاء القادة وشكرا
أضف تعليقك
عزيزي الزائر نتمنى منك كتابة أسمك وعنوان بريدك الالكتروني بشكل صحيح مع العلم أنه سيظهر أسمك وتعليقك على الموقع فقط. أما البريد الالكتروني هو للإدارة فقط.

اسمك
بريدك الالكتروني
تعليقك
(الرجاء ادخال النص الموجود في الصورة - حساس لحالة الأحرف)
Go Back

الصفحة الرئيسية
من نحن
خدماتنا
عملائنا
اتصال بنا
نشاطات قادمة
اختبارات بترلايف
عروض مجانية للتحميل
دوراتنا
مدربونا
المقالات
الأخبار
بترلايف ستور
فديو بترلايف
صور بترلايف
الدورات القادمة
الجدول التدريبي العام
فروعنا حول العلم
  لندن - بريطانيا  كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأمريكية
  الخرطوم - السودان   أبو ظبي - الامارات العربية المتحدة
  دبى - الامارت العربية المتحدة  صعيد مصر
  القاهرة